Sunday 29 May 2016

كشكش طوق القميص





+

كما وعدت، والبرنامج التعليمي للقميص كشكش طوق لطيف وأنا أحب بجدية هذا الأعلى - أنه رائعتين. أنا مبسطة بما فيه الكفاية من الإلهام الأصلي للقضاء على بعض الخطوات لكنها أبقت الكثير من العوامل لطيف وأنا أحب أن تبدأ. المواد: (لحجم 18-24 شهر) 1 1/2 ياردة النسيج 1/2 التحيز صانع شريط (أو مطابقة حزم 1/4 مزدوج الشريط أضعاف التحيز) 1/4 مرنة، مقطعة إلى 8 قطع الثاني زر صغير نمط (حجم 18 -24 شهرا) 1/2 سيم بدل المدرجة في نمط، وسيتم استخدامها ما لم يذكر خلاف ذلك. للبدء، فسوف تحتاج إلى تحميل نمط مجانا (استخدام شخصي فقط، من فضلك) أو غيرها من نمط صد، وقطع صد وكم قطعة. هناك نوعان من necklines على قطعة صد، لذلك تأكد من قطع واحد كما ظهر واحدة كواجهة. نقل نقطة من نمط على صد قطعة الجبهة. تحتاج أيضا إلى قطع قطعة 2xWOF (عرض النسيج)، وقطعة التحيز طويلة (أنا قطع اثنين لتكون آمنة) الذي هو 1 واسعة. أولا، جعل الشريط التحيز الخاص بك. أنا أولا يطعمه من خلال بلدي صانع الشريط التحيز (في حين الكي كما أذهب) وبعد ذلك تسوية في النصف مرة أخرى لذلك هو التحيز الشريط المزدوج أضعاف 1/4. خياطة الظهر صد بك وجبهة صد معا في الكتفين. باستخدام نقطة نقل كمرجع، علامة على النسيج الخاص بك وضع ثقب المفتاح الأمامي الخاص بك، وقطع بها. هذا هو عندما يوول تريد أن تحاول ذلك على مدى بابيس رأسك للتأكد من أنها fits - إذا كان لا يزال من الصعب سحب فوق رؤوسهم، وجعل ثقب المفتاح لفترة أطول قليلا، وعلى نطاق أوسع لاستيعاب رؤوسهم. على هاتفك قطاع WOF طويل، منحنى نهايات قليلا عن شكل طوق قليلا. الانتهاء من الحافة المنحنية مع تنحنح توالت لWOF بأكمله. كنت ببساطة بلدي serger لإنهاء الحافة. على الجانب غير مكتمل، وخياطة صفين من غرز التجمع. جمع ما يصل طوق حتى يلتف حول العنق من قميصه، وترك 1/2 على جانبي ثقب المفتاح. دبوس في مكان وخياطة لمستوى خط الرقبة باستخدام بدل 1/4 التماس. قطع قطعة من الشريط التحيز لتتناسب مع ثقب المفتاح الخاص، وخياطته في المكان. تأكد للقبض على الجزء السفلي من شريط التحيز كما كنت خياطة. لم أكن أريد أن فتح ذلك الدور، لذلك فعلت غرزة قطري القليل الخياطة ثقب المفتاح معا في نهاية إلى نقطة mitered. أنا أحب نظرة منه، ولكن واسنت اللازمة. استخدام بقية الشريط التحيز الخاص بك، دبوس حول مستوى خط الرقبة بدأت في جانب واحد من ثقب المفتاح. أضعاف حواف الخام من الشريط التحيز تحت عندما تبدأ لذلك هو لطيف وخفية. تواصل تعلق حولها، وخياطته إلى مستوى خط الرقبة. بمجرد وصولك إلى الطرف الآخر من ثقب المفتاح، والحفاظ على الخياطة الشريط التحيز لمدة 3 أو نحو ذلك حتى تتمكن من استخدامه بمثابة زر حلقة. حلقة الشريط التحيز بحيث الجزء الحلقة هو المكان الذي تريد الزر لتوضع، وتك إلى الجانب الخطأ من قميصه. على الأكمام تقديم غلاف مرن، قابلة للطي على 1/4 ثم 3/8، وخياطة على طول حافة أضعاف. ثم خياطة غرزة جمع على طول الجزء المقوس من الأكمام. البدء في جمع الجزء العلوي من الأكمام، (أنا اختار لإدخال بلدي مرونة البداية، ولكن أقترح الانتظار حتى يتم تعلق على قميص.) ثم إرفاقه قطع صد. دبوس أول من الإبطين، ومن ثم ضبط يجمع بحيث يضع بشكل جيد ضد صد. دبوس في مكان، وخياطته وصولا الى صد. (هنا حيث أنا أقترح عليك إدراج مرنة) مرة واحدة كنت قد إدخال مرونة في الأكمام، وضعت قطعة صد الجانبين الأيمن معا وخياطة أسفل الجانبين من قميصه. ثم، وخياطة مزدوجة 1/2 تنحنح. خياطة على زر في العنق وإزالة الغرز جمع من ذوي الياقات البيضاء، aaaaannnnnd، وكنت فعلت زوج مع زوج لطيف من السراويل (كنت فقاعة جيب السروال) وكنت على استعداد لفستان الفتاة الخاص بك قليلا في الجاذبية واسمحوا لي معرفة ما إذا كان إجراء واحد




No comments:

Post a Comment