Monday 13 June 2016

تصميم سترة للأطفال





+

مرة أخرى على مذهب: الدكتور مارتنز القلب سويت روز أمبير المزيد: خريف تتسابق للبنات تحت 25 أطقم الثلث متجر أفضل الماركات الأوروبية الشتلات كرافت أمبير المزيد بيج لورين: الترا ملون حوائج الوليد ماري شانتال للطفل أمبير أطفال الحضانة طيف المفخرة. زاوية النوم أنظمة لامور أمبير انخيل أحذية طبقة أعلى: مزيج أمبير المباراة قطع للبنات Leota الأمومة أمبير المزيد البطاط أمبير المزيد: فريد اللعب يجد قصة الوقت: مجلس كتب للأطفال طفل رضيع تتسابق: العاب الكرة والصولجان، المحملات أمبير أكثر ما يصل إلى 50 معطلة: طن من اللعب في لعبة متجر: أعلى اللقطات التي كتبها العمر اطفال مستلزمات أساسيات عدن أنيس يصل إلى 80 معطلة: رائع للاطفال اطفال أمبير سقوط معاينة: مومو الأمومة أمبير عن بوبي-الضفادع بنات أحذية جو العلا: فساتين دارلينج Boikido بوتيك اللعب أمبير المزيد سوبر بارد متجر وفاخرة ليتل تسوق والعودة إلى المدرسة للتسوق والطفل بوتيك والمبيعات الأوروبية شيك للتسوق ابتداء في وقت لاحق اليوم الأصل البطريق للبنين ألعاب اللعب التخيلي ارتداء الآن، ملابس في وقت لاحق: ملابس أطفال أمبير أحذية بيتي دي نيم للبنات بنين أمبير UPPAbaby عربات أمبير أكثر 21 ليغو التخزين أمبير أكثر Pluie Pluie المطر والعتاد 16 يسرق: عضوي نقابة الصحفيين الفلسطينيين نانو أمبير المزيد: كلاسيكي الاسبانية نمط والطفل BoutiqueCustom تصميم سترة ستوديو سوزان فيلتمان سترة تصاميم ذ م م، ر / مخصص تصميم سترة ستوديو، متخصصة في فريدة من نوعها، الإرث ناحية جودة السترات الصوفية محبوك، مصمم خصيصا، شخصية والتريكو فقط بالنسبة لك في اختيارك من 49 الألوان الجميلة. تذكر أن سترة الخاصة مخطط كنت ارتدى عندما كنت طفلا، أو سترة اسكواش بك من المدرسة الثانوية أو الجامعة، البالية أو المفقودة منذ سنوات الآن هل يمكن أن يكون واحد بإنشائها مثل ذلك، ومن ناحية محبوك وشخصية في كل التفاصيل. عرف السترات تصميم يمكن محبوك لتناسب دقيق، بحيث يمكنك اختيار طول المثالي، على غرار خط العنق المفضلة لديك، وما إلى ذلك وصولا إلى أصغر التفاصيل. طلبات خاصة للتصاميم شخصية مثل البلوزات مخصص لتلبس من قبل الجهات الفاعلة، وهواة جمع والموسيقيين هي موضع ترحيب. نسخ سترة القديمة المفضلة، أو إنشاء تصميم جديد - من السهل، ومتعة القيام به. مدرسة الروح البلوزات - ليترمان المدرسة البلوزات الروح سترة اسكواش كلية سترة ليترمان واسكواش البلوزات هي الكلاسيكية الحقيقية التي لم تخرج من النمط. كل جيل من طلاب الجامعات يسعى من هذه التصاميم سترة التقليدية، المتاع الشخصية، لنحافظ عليه لسنوات قادمة. الروح مجموعة مدرسة لديها العديد من البلوزات الكلية، مع وبدون خطابات المدرسة، والانتظار إلى أن تكون شخصية ومحبوك اليد فقط لأجلك. إذا كان لديك اسكواش الخاصة بك أو خطاب المدرسة، ويمكن مخيط على سترة. ترى الروح مجموعة مدرسة الكلاسيكية خمر فضلا جديدة وحديثة يأخذ على التصاميم الكلية التقليدية من 1940s و 1950s. كنزة مخصصة للموسيقيين - تصاميم شخصية لمشجعيه كنزة مخصصة للموسيقيين البلوزات للموسيقيين وهواة جمع خطيرة - وجود خشبة المسرح يمكن أن تكون بسيطة مثل ضرب واحد، الملابس فريدة من نوعها ترتديه مع قبعة والغيتار. عرف النظام الخاص بك محبوك سترة، شخصية والتي أدخلت على النظام، لتعكس الطابع الفردي وبناء الاعتراف جمهورك. متاح للجماهير الذين يحتفلون هؤلاء الموسيقيين أيضا - بالطبع. كل شيء عن حجم وتناسب، والألوان وأسلوب - جودة الإرث، نقية 100 القطن أو الصوف في قوس قزح من الألوان، وتهدف إلى حقا يصلح لك - إنشاء تصميم سترة مخصصة مثل واحد كنت ترغب دائما يمكن أن تجد. تصميم سترة الخاصة بك. اختيار من بين مجموعة واسعة من الميزات الاسلوب، في أي حجم من أصغر وأكثر صغيرتي الحجم إلى حجم أكبر كبيرا و / أو طويل القامة. كل شخص يستحق الثقة التي تأتي من معرفة أن ننظر افضل ما لديكم، وسترة مصممة خصيصا، محبوك لديك القياسات الدقيقة، يمكن أن نفعل ذلك لك. البلوزات العرف - واحد من البلوزات نوع واحد من البلوزات نوع هذا واحد من نوعها وقد تم تصميم سترة محبوك العرف والتريكو من رسم من قبل العملاء الانتباه. تخيل ما هدية كبيرة هذا من شأنه أن يكون، لذلك الفريد والشخصية، لا الكنزات الصوفية الأخرى مثل ذلك في أي مكان. إعادة سترة الإرث الشخصية من صورة أو رسم، أو تكرار الفيلم المفضل النجوم سترة، ولكن مع تطور الخاصة بك الشخصية الخاصة على ذلك - أطول مدة، واثنين من جيوب، والأكمام طويلة جدا مع الأصفاد مضلع بعمق، الكتفية على الكتفين. الأمر متروك لك. العرف تصميم محبوك والسترات الصوفية تجعل بيان شخصي. لديك شيء فريد من نوعه، تصميم ومحبوك اليد فقط لأجلك نسخة حقوق الطبع والنشر 1999 - 2016 سوزان فيلتمان سترة تصاميم www. customsweaters. com جميع ReservedI حقوق اشترى هذا الكتاب بضع سنوات مضت، واستخدمت مرارا وتكرارا - للالكنزات الصوفية لاطفالي وزوجي ونفسي. فمن تنوعا بذلك. أنا أكره أن يتبع دينيا الأنماط. أود أن تشكل التصاميم الخاصة بي، ولكن تفتقر إلى أدوات التصميم المتقدمة. هذه الإشارة (وليس حقا كتاب) يخبرك بالضبط كيفية تحويل الأفكار إلى والسترات الصوفية، ما إذا كان لها غرامة أعلى مقياس الصيف أو في فصل الشتاء سترة ضخمة. أيضا، أنا لا أحب أن خياطة طبقات، وبالتالي فإن راجلان ونير التصاميم التي تقلل من الاغلاق مثالية. (تاريخ 2014/11/04) (تاريخ 2014/11/04) لقد اشتريت هذا الكتاب منذ سنوات، وكان عونا لها كبيرة. كثيرا ما أجد أنماط أحب ولكن لم يتم تضمين أي حجم أحتاج أو الغزل المستخدمة في هذا النمط غير سمكا مما كنت تريد استخدامها. أنا ارتداء حجم 2XL ونمط في هذا الحجم ليست من السهل العثور على. ساعد كنيتيرس هاندي كتاب أنماط سترة لي مرات عديدة لزيادة نمط لحجم أحتاج. أنا فقط بالبحث عن نمط أقرب إلى التصميم في نمط بلدي والعثور على خيوط الصحيح وقياس. وأن تعطيني نقطة انطلاق لعدد من الغرز في صف واحد وسوف تحتاج إليها. الأمور أكثر تعقيدا إذا كان نمط غرزة في نمط بلدي لديه مقياس مختلفة من غرزة stockinette، ولكن العديد من أنماط العمل بها دون أي حسابات أخرى. وبما أنني كبيرة بدلا أنا أفضل البلوزات والسترات الصوفية وسترة (معاطف الخصر) المصنوع من خيوط أرق، حجم 3 عادة، ولكن أنماط قمم الحجم الكبار باستخدام خيوط رقيقة من الصعب العثور أيضا. معظم أنماط تدعو الوزن الصوفى أو الغزل سمكا الذي هو مجرد لتدفئة بالنسبة لي، وأيضا يجعل لي تبدو أكبر مما أنا عليه الآن. مرة أخرى، كنيتيرس هاندي كتاب أنماط سترة يحل مشكلة بالنسبة لي وبسرعة كبيرة جدا. أنا مجرد إلقاء نظرة على نمط مماثل والبحث عن تعليمات لهذا النمط في مقياس مختلفة. كما هو الحال دائما، فإن نمط كابل غرزة أو غيرها من نمط غرزة مع مقياس مختلفة من نمط stockinette غرزة تتطلب بضعة تعديلات، ولكن أنا دائما نقطة انطلاق على الأقل. وحقق الكتاب عونا كبيرا بالنسبة لي، وأنا أوصي به. الشيء الوحيد المفقود، IMHO، هي الأنماط التي تستخدم أنماط غرزة التي لا تتطابق مع مقياس لنمط stockinette وتعليمات لتعديل الأنماط الأساسية في الكتاب لتشمل بعض هذه الأنماط غرزة. على سبيل المثال: سيكون من الجميل لو تضمن كتاب تعليمات لضبط عدد من الغرز لكل صف عند إضافة الكابلات أو الدانتيل بانيل إلى النمط الأساسي. مضيفا التعليمات التي توضح كيفية حساب عدد الغرز اللازمة لضبط النمط الأساسي عند إضافة كابل، والعمل شعرية، أو لوحة الدانتيل إلى أي نمط سوف تستكمل quotKnitters هاندي كتاب أنماط سترة: تصاميم بسيطة في مقاسات متعددة وGaugesquot، مما يجعل عليه لا تقدر بثمن ويجب أن يكون بين الموارد لكنيتيرس من جميع مستويات المهارة. (تاريخ 2/7/2012) (تاريخ 2/7/2012) وقد ساعد هذا الكتاب لي معرفة القضايا قياس وتصميم. أنا الآن تصميم أنماط بلدي على أساس المعرفة لقد المكتسبة. وقد أوصيت هذا الكتاب عدة مرات بالفعل. ويجب أن يكون للجميع، وخاصة أولئك الذين لا يمكن أبدا أن تأخذ نمطا في ظاهرها، ولكن فقط لإضافة شيء من تلقاء نفسها لذلك، مثلي (تاريخ 11/11/2011) (تاريخ 11/11/2011) في تاريخ آخر مراجعة من قبل بوليت Povey لفترة طويلة، إيف تم يحتاجون إلى هذا الكتاب. طلب أحفادي البلوزات مع الصور عليها. لذلك أنا لا أميل لها نمط، ويجب أن تجعل بلدي. هذا الكتاب يأخذ الكثير من التخمين من تشكيل. أوصي به لأي شخص يريد أن يجعل التصميم الخاصة بها. (تاريخ 11/10/2011) (تاريخ 11/10/2011)




No comments:

Post a Comment