Wednesday 20 July 2016

الحديث مثل القراصنة للأطفال





+

تريد إقناع الآخرين أنك القراصنة صعبة يعني ذلك الحين. الحديث مثل ريال القراصنة النصائح التالية سوف تخدع كل قراصنة quotThere الكاريبي لا مجال للمقارنة بين عرض القراصنة بيتس وغيرها رأيت. القراصنة بيت يفوز بالأيدي. قيمة ممتازة مقابل المال (ولكن لن يقول رخيصة جدا كما سيتم إعادة الحجز. مورغان طلب لك لحزبه المقبل. أنت طين المهنية، سواء للأطفال والكبار ومطلقا للغاية. لم يسبق لي أن رأيت فنانا مع الكثير من المهارات و قدراتهم. أنت لا تزال تحدث عن جميع الذين حضروا AMAZINGquot K فوينتيس، كامبرنولد، اسكتلندا كيفية التحدث مثل القراصنة حقيقي أي القراصنة الشرسة ثروته البحر الساقين يجب أن يكون قادرا على التحدث حديث القراصنة. تذكر أن تقول quotarrrquot في نهاية كل جملة وان تستمتعوا تجهم جميع القراصنة لذلك هو لا يعني أي شيء ولكنه يساعد نظرتم متوسط ​​وصعب. لا تنس أن إسقاط quotgquot في نهاية الكلمات. على سبيل المثال، quotId أن المقتصد لي كنز لشراء أكثر rum. quot تعلم شروط بحري التالية ليبدو وكأنه قرصان مقنعة من يدري قد تخدع القراصنة بيت في التفكير بأنك قرصان حقيقي أهوي مرحبا مثال:.. quotAhoy عطوف يأتون إلى هناك على متن لي shipquot أفاست وquotWhat يعني مصطلح بحري هل أنت على toquot. المثال. quotAvast، لي heartyquot الدبلون. قطعة نقدية من الذهب سكت من قبل المستعمرات الإسبانية، تبلغ قيمتها نحو دفع سبعة أسابيع. وكان الكثير من المال وجعل جيدة كنز القراصنة. على سبيل المثال: quotIll يكون المقتصد لي doubloons لشراء لي سفينة القراصنة الخاصة. Arrrquot مشروب روحي: قراصنة المشروبات المفضلة. على سبيل المثال: quotTis مشروب روحي جميل أن يروي لي thirstquot تعطل: أمر بالتوقف. على سبيل المثال: quotHeave لرفاق لي حتى نتمكن من التوصل aboard. quot جولي روجر: علم القراصنة مع الجمجمة وعظمتين متقاطعتين. على سبيل المثال: quotAfter pillagin الجزيرة، تركنا لدينا جولي روجر وراء، فلين عاليا في السماء لتحذير الآخرين لتوجيه clear. quot HAUL العارضة. وعقوبة شديدة جدا عن طريق سحب شخص تحت العارضة سفينة من جانب واحد إلى آخر مع الحبال. على سبيل المثال: quotArrr سنقوم مسافات له عارضة إذا يسرق لدينا شخص أخرق treasure. quot الأرض: مصطلح من ازدراء لغير البحارة. على سبيل المثال: لوبرز الأرض quotThose لن تكون مجدية في حاولت أن تبحر السبعة seas. quot ME القلبية: صديقي. على سبيل المثال: quotAhoy، لي القلبية، تريدون أن تصل إلى helpin لي أن ننظر لدفن قطعة treasurequot الثمانية. عملة فضية الإسبانية، في كثير من الأحيان إلى قطع لجعل التغيير. على سبيل المثال: quotWe أن searchin في أعالي البحار لونغ جون فضية قطع الخفية Eight. quot SCALLYWAG. شخص سيء. على سبيل المثال: quotAlthough طاقمه احترام له ظنت السلطات انه بلاكبيرد على scallywag. quot SEA الكلب. بحار ذوي الخبرة للغاية. كان quotCaptain مورغان واحد البحر القديم الشائنة dog. quot الساقين SEA: المثال. مشى القراصنة بشكل مضحك على متن سفنهم بسبب توالت حول الكثير في أعالي البحار. مثال: إذا واسنت بالنسبة لي الساقين بالبحر كنت قد القيت في حافة الهاوية. SEA روفر: القراصنة السفينة. على سبيل المثال: quotLook على الأفق، أن يكون هناك عشرة أو أكثر روفرز البحر headin لدينا wayquot رجفة لي الأخشاب. تعبيرا عن مفاجأة. على سبيل المثال: quotShiver لي الأخشاب أنا فقط رأيت شبح shipquot السير على PLANK. يعاقب القراصنة الذي أجبر المجرمين بالخروج لوح خشبي على جانب السفينة وتقع في المحيط. كان هذا خطير ليس فقط بسبب ارتفاع كان عليهم أن تسقط ولكن سوءا بسبب القرش جابت استثمرت المياه القراصنة. على سبيل المثال: وغد الاسقربوط quotThe سرق لي المفضلة قبعة القراصنة ايم ذاهب لإجباره على السير في plankquot YO HO HO. ضحك القراصنة. على سبيل المثال: quotYo هو هو وزجاجة من rumquot الآن بالنسبة لبعض الحقائق القراصنة وجمجمة وعظمتين متقاطعتين العلم يخشى المعروفة باسم جولي روجر ظهرت للمرة الأولى في المياه الهندية غرب حوالي 1700، وكان المقصود أن يعطي السفينة لهجوم الفرصة للاستسلام. القراصنة لا تزال تعمل حتى يومنا هذا، وخصوصا في البحار الجنوبية الصين. لا تمت متابعة جميع القراصنة من قبل السلطات. وسمح بعض القراصنة المعروفة باسم بالقراصنة على الاستمرار في نهب وسلب طالما دفعوا قطع من تحقيق مكاسب غير مشروعة لولي. وكان معظم قراصنة quotCode من Conductquot التي تليها. تم انتخاب النقباء ووالتموين عادة من قبل طاقم والغنائم قسمت بعناية وفقا لسهم المتفق عليها. كثيرا ما قضى القراصنة الناجحة مبالغ ضخمة على الاسراف والملابس الملونة والمجوهرات لاظهار كيف الأغنياء وناجحة كانوا. ان الحشود يتزاحمون على المنافذ عند عصابة القراصنة المعروفة قد رست، لمجرد القاء نظرة عليها. كان بلاكبيرد القراصنة الشهيرة جدا على طول ساحل ولاية فرجينيا وكارولاينا الشمالية خلال القرن ال18. انه ربط شرائط في شعره، وتعلق طويلة المشتعلة مباريات تحت قبعته وذقنه للضوء وجهه وجعله تبدو وكأنها روح مثل شبح مخيف. جزيرة الكنز، روبرت لويس ستيفنسون، ويستند على الكنز الذي كان من المفترض كابتن كيد قد الخفية قبل اعدامه بتهمة القرصنة. وقتا ممتعا مع القرصان بيت الآن عليك أن يبدو وكأنه قرصان صعبة يعني انضمام القراصنة بيت في رحلة الحزب السحرية على متن أعالي البحار من خيال ابنك في دون توقف، الروعة عالية الطاقة حتى حان الوقت، كل في وقت قريب جدا، للابحار في إلى الشاطئ. القراصنة بيتس الاطفال الأطراف هي صادقة لترفيه الخير من البداية الى النهاية. تخيل مدى سرور سوف تكون مع العلم أن طفلك والضيوف يلهون في بيئة آمنة والرعاية أثناء الاسترخاء والتمتع احتفالهم حقا انقر هنا لقراءة لماذا هو معروف القراصنة بيت باسم أوو تجنب حزب quotBirthday Professionalquot Y عن المزالق من خلال إشراك quotPirate Petequot والأطفال المهنية الفنان. وافق ومعتمد من قبل quotDisclosure Scotlandquot للحماية الخاصة لدي المسؤولية العامة للتأمينات من 10،000،000.What لا تحدث مثل يوم القراصنة احتفال نقاش مثل يوم القراصنة تحتفل التاريخ وخطاب من العصر الذهبي للقراصنة. ه شيء سخيف، ولكن متعة للاحتفال. عندما تحدث مثل يوم القراصنة الشهير الذي يحتفل هذا لأي شخص اليوم الذين يحبون القراصنة أو الذي يشعر وكأنه احتفال متعة اليوم أن نحتفل هذا اليوم. ماذا يفعل الناس للاحتفال حسنا، يتحدثون مثل القراصنة بالطبع كيف تتحدث مثل القراصنة أولا، تحتاج إلى تذمر الكثير ونوع من الصراخ كلامك مع عبوس على وجهك. ويقول Arrrrr بين الحين والآخر والايماءات الكثير. يقول لي دائما ليس لي. على سبيل المثال، لن أقول لكم وهذا لي السفينة، وليس هذا هو سفينتي. وهنا بعض الكلمات والعبارات التي يمكن استخدامها للاشتراك في هذا اليوم: أهوي - مرحبا آي - نعم الغنيمة - الكنز الألوان - العلم عطوف - زميل الملاح أو صديق رفاق - أصدقاء لاس - امرأة أو فتاة أفاست - وقف بليمي - شيء أن نقول عندما بالاحباط الشطارة - هل فهم ترتعد لي الأخشاب - شيء أن أقول عندما كنت مندهشا يو حو حو - شيء أن يقول عندما سعيد يي - استخدم هذا بدلا منك في مؤخرة السفينة - الجزء الخلفي من الآسن السفينة - الجزء السفلي من فور سفينة - الجبهة السفينة ميناء - الجانب الأيسر من السفينة الميمنة - الجانب الأيمن للسفينة القرصان - اسم آخر للقراصنة الفتى - الشاب Scallywag - شخص ما كنت لا أثق الشنطي - كلمات سيف الملاحين - قراصنة السيف Doubloons - العملات الذهبية أو المال جولي روجر - و علم القراصنة سفينة هورنسواغل - الغش شخص تقطعت بهم السبل - لتتعثر على جزيرة صحراوية المشي على الخشبة - ليضطر إلى المشي خارج لوح من السفينة في المحيط وزن مرساة - احصل على السفينة جاهزة للابحار تاريخ نقاش مثل تم إنشاء القراصنة يوم عطلة في الأصل من قبل جون باور ومارك سامرز. جاءت الفكرة لهم عند واحد منهم تأذيت خلال لعبة كرة المضرب وصاح Arrrr. وقرروا أنه سيكون مضحك لجعل يوم كامل حيث يتحدث الناس مثل القراصنة. اختاروا 19 سبتمبر لأنه كان ماركس-الزوجة السابقة عيد ميلاد، وأحسب أنه سيكون من السهل عليه أن يتذكر. في البداية كان مجرد شيء فعلوه من أجل المتعة. أنها أحسب أنه لن تقلع. ثم كتب الكاتب ديف بيري مقالا حول هذا الموضوع، وأصبح اليوم مشهورا. الآن الكثير من الناس يحتفلون اليوم لأن متعة وسخيفة. حقائق مثيرة عن الحديث مثل يوم القراصنة جون باور يستخدم اسم القراصنة يسمى را Chumbucket ومارك سامرز Capn Slappy. كان القراصنة حقيقية فعلا الناس السيئين الذين فعلوا أشياء سيئة. مؤسسي اليوم يريد أن يعرف الناس أنهم ليسوا تكريم القراصنة حقيقية مع هذا اليوم، ولكن مجرد وجود بعض المرح. المخترعين من عطلة لديهم كتاب يمكنك شراء وكذلك غيرها من الاشياء متعة للقراصنة على موقعه على الانترنت. يتم اختصار اسم عطلة في بعض الأحيان إلى TLAPD. الشهير خيالية قراصنة الكابتن هوك - بيتر بان لونغ جون سيلفر - جزيرة الكنز الكابتن جاك سبارو - قراصنة الكاريبي الفزع القراصنة روبرتس - الأميرة العروس الكابتن هكتور باربوسا - قراصنة الكاريبي مورغان آدمز - جزيرة السفاح الكابتن كروك - إعلانات ماكدونالدز بيتسبرج بايرتس - دوري البيسبول الكابتن Feathersword - ويتلوى الهولندي الطائر - سبونجبوب سكوير سبتمبر عطلات عيد العمال الأجداد يوم يوم باتريوت يوم الدستور وأسبوع رأس السنة نقاش مثل القراصنة DayWhy الحديث مثل القراصنة - وكيف لماذا هذا اليوم يختلف عن كل الآخرين لماذا نحن بحاجة إلى نقاش الدولية مثل يوم القراصنة لا تخطئوا. ما نقوم به. ولكن من الصعب قليلا لتوضيح لماذا، وخصوصا عندما كنت قد أخطأت في اشارة الى زوجتك كما فأر الآسن الاسقربوط، وحاول لأجل ظهرها في المطبخ. يتحدث وكأنه القراصنة هو متعة. لها حقا بهذه البساطة. أنه يعطي محادثتك اختيال، وelaacuten، نفى لوبرز غير الساحلية. وجاء التفسير الأفضل من الرجل في محطة إذاعية كليفلاند الذين تمت مقابلتهم لنا على 2002 نقاش مثل يوم القراصنة. قال لنا أننا ذاهبون ليدفن الناس يطلبون المقابلات لأنه كان alternativequot quotwhimsical لجميع الأشياء الخطيرة التي تصنع الأخبار حتى الاكتئاب. وبعبارة أخرى، سخافة هو عطلة أفضل نقطة بيع. قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، ثيريس شيء نحن بحاجة إلى أن تكون واضحة حول. كان القراصنة وأشرار. الشجب حقا. حتى معظم التنقيب عارضة من تاريخ القراصنة (ونعتقد لنا، عارضة هو وصفا دقيقا لأبحاثنا) يترك لك الورك عميقة في الدم والهمجية. ونحن ندرك هذا، كل الحق نحن تخلخل لمدة دقيقة واحد يقترح أن ريال مدريد، كان القراصنة صادقة إلى الله بأي شكل من الأشكال، أو شكل يحتذى به. لذلك ما هو بالضبط الذي كانوا يحتفلون هنا، إن لم يكن القراصنة ما، كنت أتساءل، هي النقطة كانوا في طريقهم لنكون صادقين مؤلم هنا، وربما قاتلة حتى. وهذه النقطة هي، لا يوجد أي نقطة. و thats ما متعة حول الحديث مثل يوم القراصنة على وجه التحديد، ويتحدث وكأنه القراصنة بشكل عام. كانوا يتحدثون عن الصورة فقط من pirateness مختالا. وعلى الرغم من هذا هو دليل الرجال، فإن بغي وسيم المتعة يتحدث وكأنه قرصان أيضا. لها قوة، ولكن غير مؤذية. ربما، يجرؤ نقترح عليه، ومثير للشهوة الجنسية في نهاية المطاف. تحاول ذلك عندما سبتمبر 19 لفات حول وفجأة عشرات الآلاف من الناس يقولون quotarrrquot وquotWeigh مرساة أو سوء تعطيك طعم ابنة capns، مثل أنه يترنح لنا. يتحدثون مثل القراصنة - لا لأن اثنين متوحشون ذوي اشكال بشرية من الولايات المتحدة الأمريكية نورث وسترن وقال لهم، ولكن لمجرد متعة. في لغة أساسيات القراصنة غنية ومعقدة، نوع من مثل الحساء جيد. هناك العديد من المواقع الأخرى التي تقدم المعاجم التي هي جيدة جدا، ويمكنك أن تجد بعض منها في الصفحة صلاتنا. ولكن إذا كنت ترغب فقط في حل سريع، لمعان السطح، الزنجار quotpirate، مثل إذا صح التعبير، وهنا الكلمات الأساسية الخمسة التي لا يمكن العيش من دونه. السيطرة عليها، والتي يمكن أن تواجه نقاش مثل يوم القراصنة مع ابتسامة على وجهك وببغاء على كتفك، إذا thats الشيء الخاص بك. أفاست - إيقاف وتولي اهتماما. ويمكن استخدامه في شعور المفاجأة، quotWhoa الحصول على شحنة من thatquot اليوم الذي يجعلها أكثر من quotCheck ذلك outquot أو quotNo wayquot أو quotGet offquot آي - quotWhy نعم، أنا أوافق من أعماق قلبي مع كل ما قلته للتو أو did. quot ايي ايي - quotIll الحصول على الحق في ذلك يا سيدي، في أقرب وقت الاستراحة هو over. quot الآكمة - هذا هو واحد كثيرا ما يخلط مع arrrgh. الذي هو بطبيعة الحال الصوت الذي جعل عند الجلوس على دبوس belaying. quotArrrquot يمكن أن يعني، بأشكال مختلفة، quotyes، مثل quotI توافق، مثل quotIm سعيدة، مثل quotIm تتمتع هذه البيرة، فريق quotMy مثل سيفوز كل ذلك، مثل رأى quotI التي تلفزيوني، فإنه suckedquot وكان quotThat ملاحظة ذكية أنا أو أنت فقط made. quot وتلك ليست سوى عدد قليل من الاحتمالات لا تعد ولا تحصى من الآكمة القراصنة لغة متقدمة أو في ما وراء 8220Aarrr8221 مرة واحدة كنت قد أتقنت أساسيات، كنت على استعداد لبدء توسيع المفردات القراصنة الخاص بك. جرب هذه بالنسبة للمبتدئين الجمال 8211 أفضل الممكن عنوان القراصنة للمرأة. عادة ما يسبقه 8220me، 8221 كما هو الحال في 8220C8217mere، لي جمال، 8221 أو حتى، 8220me الجمال ممتلئة الجسم، 8221 إلى واحد هبت بشكل خاص. You8217ll يفاجأ مدى فعالية هذا. الآسن الفئران 8211 والآسن هو أدنى مستوى من السفينة. It8217s محملة الصابورة وغروي، المياه الفوح. فأر الآسن، إذن، هو الفئران التي تعيش في أسوأ مكان على متن السفينة. في يوم الطلاة 8211 وهناك الكثير من الفكاهة الرجل ينطوي على إهانة رفاقا لإثبات صداقتك. It8217s من المهم أن يفهم الجميع كنت أكثر ذكاء، وأكثر قوة وأوفر حظا بكثير مع نسوان مما هي عليه. منذ الآسن الفئران هو الشيء القذر جدا لدعوة شخص ما، وبكل الوسائل استخدامه على أصدقائك. تم تخزينها كدر ثقب 8211 المؤن على متن سفينة في براميل خشبية. ويطلق على سدادة في برميل كدر، ويسمى حفرة حفرة بونغ. That8217s جميع. هذا يبدو أسوأ بكثير، doesn8217t ذلك في الطلاة يوم 8211 عندما يتم تقديم العشاء you8217ll تجعل تماما انطباعا عندما تقول، 8220Well، ورفاق لي، let8217s نرى ما زحفت من كدر hole.8221 هذا البيان انه سيتم اتباعها على الفور عن طريق الصوت من الناس اخماد الأواني، ويبذلون أنفسهم بعيدا عن طاولة المفاوضات. العظمى أكثر بالنسبة لك مشروب روحي 8211 مشروبات كحولية، عادة الروم المخفف بالماء، ولكن في هذا السياق هل يمكن استخدامها للإشارة إلى أي مشروب كحولي غير البيرة، ونحن على استعداد لaren8217t يكون من الصعب إرضاءه عن ذلك، إما. استدعاء مشروب روحي البيرة الخاصة بك إذا كنت تريد. نحن won8217t يمنعك المياه على متن سفينة تم تخزينها لفترات طويلة في براميل خشبية غروي، حتى تستطيع أن ترى لماذا تم إضافة الروم إلى كل التموينية المياه sailor8217s 8211 لقتل طعم زنخ. في يوم الطلاة 8211 شرب تصل، ورفاق لي وندعو كل ما you8217re شرب مشروب روحي إذا كنت ترغب في ذلك. وإذا كان بعض المتحذلق متعفف المحافظ شفتيه والاحتجاجات كلمة مشروب روحي يمكن أن تستخدم إلا إذا شرب الروم والمياه، وليس الرافعة سنغافورة you8217re عقد، keelhaul له رقصة المزمار 8211 كلا من البحارة آلة موسيقية واحدة في مقصب كثيرا ما كان على متن السفينة، والرقص الحماسي أن البحارة القيام به. في يوم الطلاة 8211 نحن المشجعين يست كبيرة من الوثب، it8217s ليس لدينا شكل من اشكال الفن المفضلة لديك، اذا صح التعبير، لذلك نحن don8217t لديها الكثير لتقوله حول هذا الموضوع، غير أن نلاحظ أن مصطلح شائع لكونها مليئة شهوة هو 8220horny، 8221 ورقصة المزمار ثم لديه بعض الاحتمالات الكوميدية. 8220Is أن رقصة المزمار في جيبك، أو أنت فقط سعيد لرؤيتي أو both8221 لوبر 8211 (أو شخص أخرق الأرض) هذه هي النسخة seaman8217s من الأرض عاشق، المهترئ من تجاهل القراصنة نموذجي للخطابة. وشخص أخرق هو الشخص الذي لا يذهب إلى البحر، الذي يبقى على الأرض. في يوم الطلاة 8211 أكثر عرضة من لم يكن كذلك، كنت شخص أخرق 364 يوما في السنة. ولكن ليس إذا you8217re يتحدث وكأنه قرصان ثم يصبح كلمة شخص أخرق أحد الأسلحة اشد قسوة في ترسانة الخاص بك من لغة القرصنة. في غرفة حيث الجميع يتحدث مثل القراصنة، شخص أخرق دائما إهانة. بذكاء 8211 نفعل شيئا بسرعة. على الطلاة يوم 8211 8220Smartly، لي معشوقة، 8221 كنت قد يقول عند إرسال خادمة شريط قبالة لجولة أخرى. وقالت انها سوف تكون معجبا جدا انها قد بصق أيضا في البيرة الخاصة بك. خطوط أعلى عشرة لاقط للاستخدام على نقاش مثل الدولي يوم القراصنة (توصلنا مع هذه في محاولة لجذب اهتمام وباقي ديف (ليترمان) في TLAPD. موظفيه يحب م، ولكن للأسف، تبين له wasquotdarkquot الأسبوع من 19 سبتمبر .) 10. أفاست، لي فخور أريد أن أعرف لماذا جمال بلدي روجر هو الحال جولي 9. هل يا قابلت رجل مع yardarm الحقيقي 8. هيا صعودا ورؤيتي قنافذ. 7. نعم، وهذا هو رقصة المزمار في جيبي وأنا سعيد لرؤيتك. 6. رقم أحب أن إسقاط مرساة في بحيرة الخاص بك. 5. العفو لي، ولكن يا تمانع لو كنت أطلق لي مدفع من خلال الكوة الخاص 4. g هوود كنت ترغب في تتخلص من النظارات الخروج من لي الدفة 3. تعرف يا، darlin8217، I8217m 97 في المئة الصاحب مجانا. 2. ضربة لي حسنا أسفل وخط بيك اب رقم واحد للاستخدام على نقاش الدولية مثل يوم القراصنة هو 8230 1. الاستعداد لأن استقل. خطوط مكافأة صغيرة (عند تلك المذكورة أعلاه لا يعمل، لأنها غالبا ما متعود) وهي don8217t دعوة لي لونغ جون لرأسي كبيرة جدا. You8217re شرب How8217d مالح الكلب كنت ترغب في محاولة الشيء الحقيقي أريد أن ترتعد لي الأخشاب I8217ve أبحر البحار السبعة، وyou8217re وsleekest شراعي I8217ve النظر من أي وقت مضى. Brwaack بولي تريد تكسير 8230 أوه، الانتظار. That8217s للنقاش مثل يوم الببغاء. That8217s أفضل غنيمة القراصنة I8217ve عيون ضعت من أي وقت مضى على. يتيح الحصول على معا، وسحب بعض العارضة. That8217s بعض الكنز you8217ve حصلت هناك. أعلى خطوط عشرة لاقط للقراصنة سيدة 10. ماذا تفعل هنا 9. هل هذه دبوس belayin في البنطلون ريال يمني، أو انتم. (اكتمال هذا واحد أبدا) 8. تعال أرني كيف تعملون دفن YER الكنز، الفتى 7. لذلك، قل لي، لماذا لا تدعون، quotCapn Featherswordquot 6. ولهذا لا بأس به أيها السيف المقوس حصلت ثار، ما كنتم بحاجة إليه هو الخير غمد 5. آي، وأنا أضمن انتم، كان إيف انخفاض عشرين في المئة في لي quotlice ratioquot 4. إيف سحق سبعة عشر رجل الجماجم بيني الفخذين 3. كمون، الفتى، ترتعد لي الأخشاب 2. سرعة الصدم ورقم واحد أنثى القراصنة البيك حتى الخط: لمزيد من الدراسة: إن الرجال القراصنة اقول لكم كيف نفعل ذلك في هذا البودكاست من دقيقة واحدة كيف ل. دورة قصيرة في حديث القراصنة من Capn Slappy ورا Chumbucket selfs بهم. على يوتيوب. كيف يتحدثون مثل قرصنة - a فيديو تعليمي أكثر تفصيلا في النقاط الدقيقة س القراصنة النحوي والاستعمال، من LoadingReadyRun. com. MP3 ملفات الصوت يدل على كيفية التحدث مثل القراصنة في مجموعة متنوعة من اللغات (تقدمة من مشجعينا على شبكة الاتصالات العالمية. internationalservices. com - ونحن غير قادر على يشهدوا فر دقة س لغة، ونحن لا يتكلمون أي س اللغات التالية) تبديل على موضوع: الأحرف الصينية الثانية وبينيين القراصنة استخدام القراصنة الحديث لشرح كيفية نطق retroflex الصينية. .




No comments:

Post a Comment