Friday 5 August 2016

امي جديد





+

الأبراج ياهو المشاهير ليو صديق أو شريك قد لا يستجيب كما هو متوقع، ورفع مشاعر غير معهود من انعدام الأمن. هذه الموجة من الثقة بالنفس تأتي في وقت غير مناسب بسبب اتصال فينوس بلوتو مكثفة يضيف العاطفة التي لا يمكن إنكارها على كل شيء كنت على اتصال اليوم. don39t كنت تريد أن تظهر مشاعرك لأنه يضع فقط كنت في موقف أكثر ضعفا. ومع ذلك، والحفاظ على سلامة هو أكثر أهمية من أي شيء آخر الآن أن كوكب الزهرة هو زيارتكم البيت 2ND من احترام الذات. قول الحقيقة قد يكون محرجا في البداية، إلا أن ديناميات العاطفية تتحسن بسرعة مرة واحدة كل شيء في العراء. الحصول الكونية الملف الكامل FlickrO لديك، مرحبا هناك. منذ ذلك الحين يوليو، أنها لم حسنا، I8217ve كان معروفا السماح لبعض لوحات الغزل انخفاض من قبل. إذا كان أي شخص لا يزال هناك (مرحبا 8230 ello8230 ello8230 ello8230) الذي قد حول لأية فترة من الوقت، قد تعلمون أنه في بداية عام 2013 دانو، والديه، وأخذت على العقارات الاستثمارية أننا يسمى house8217 8216flip. ونحن في الواقع توقيت الحمل ODear8217s حوله، ويعتقد أنه بيت سيكون في السوق في صيف عام 2013، وبأننا سنكون الطلقاء ومجانا يتوهم أن سقوط / الشتاء لجلب طفل في العالم. ها. هههههههه. حتى أصبح المنزل 8216flip8217 أكثر من منزل 8216hobby8217 لمكان ما حول الوقت الذي نحن انفصل السقف كله، أدركنا لم يكن هناك شيء الوجه حول هذا الموضوع. It8217s المناسب، على الرغم من أنه إذا كان هناك شيء واحد تعلمته عن هذه العائلة مدهشة تزوجت في، it8217s أننا don8217t فعل أي شيء جزء من الطريق. We8217re ذاهب الى اتخاذ منزل كربي واصلاح الامر لبيعه حسنا، ثم we8217re الذهاب إلى ينقط اصلاح الامر وبيعه. We8217re لن ترسم على تلك الألواح الصخرية مشكوك فيها ويطلق عليه اليوم. We8217re الذهاب الى مزق أن حماقة والبدء من جديد. We8217re لن يترك جدار حرج حيث أنها تقع. لا، we8217re الذهاب إلى مسودة في النهار للخروج من هذا خطة الكلمة حتى أنه من المنطقي للعائلات 2-8 الناس ويستخدم كل بوصة مربعة من البصمة إلى it8217s أعلى كفاءة. وthat8217s ما حدث. فقط، زاوية أخرى في هذه القصة هو أنه عندما انضم ODear صفوفنا في أكتوبر من عام 2013، كنا النوع من وطئ المياه هنا في يا الأسرة وبقدر ما يكره للقيام بذلك، ونحن طلبه حقا العودة مقدار العمل كنا به في المنزل هواية. بلدي لا يعرف الكلل في القوانين جاهد على وبمساعدة متقطعا فقط من دانو، وأنا أنهى المنزل على مدى العام الماضي. تسمع أن It8217s القيام به. إذا كنت ترغب في فكرة أفضل عن حالة تسبق من المنزل، ويمكنك ان ترى جميع الوظائف فعلت عن منزل هنا. لكن here8217s سرعة تجديد And8230 انتظر it8230 اعتبارا من اليوم في مبنى رسميا في السوق في خشب القيقب، مينيسوتا. 4 غرف نوم، 3 حمام وy8217all. المطبخ. ومدخل. وthe8230 كل شيء. القوانين في بلدي لم بعمل لا يصدق على الاطلاق الانتهاء من المنزل مع هذا الاهتمام بالتفاصيل والجودة. أي شخص في السوق Here8217s على قائمة كاملة. واحد من أعظم آيات لقد كان نتيجة لكونها الأم هو هذا: أنا أم أفضل عندما كنت أمارس. النوع الأول من ترغب أن weren8217t صحيح، كما تعلمون It8217d يكون لطيفا للسد أذني. lalalalala. وحرمانها من 8211 وبضعة أسابيع وأنا أحاول أن 8211 ولكن لا يوجد واقع الهرب. في أيام عندما سحب كل ثلاثة أطفال لرعاية الأطفال YMCA من 9:00 ورفع الأوزان أو الجنيه بعض ميلا على مفرغه أنا الأم من مكان أفضل لبقية اليوم. للأسف، هو friggin من الصعب حقا لنقل الأطفال الثلاثة في أي مكان من 9:00 وإذا حصلت هناك بعد 10:00 ثم تشعر به هو ذهب لدينا الصباح كله. (ماما يأخذ حماما في غرفة خلع الملابس، ويستخدم كل 120 دقيقة لها رعاية الأطفال مجانا. آمين.) أن نكون صادقين أنا haven8217t العثور على روتين جيد لعند ممارسة بلدي، ولكن الروتين ليس حقا لي المربى (يقول ENFP ما) بحيث يبدو مختلفا بالنسبة لي كل أسبوع. بعض الأسابيع أنا ضربت في وقت مبكر، والشيء 9:00، ونحن يمكن العثور التمشي من خلال بهو Y يوم الاثنين والأربعاء والجمعة. واحدة من الأشياء التي كان لي لصنع السلام مع يعمل على حلقة مفرغة. انظر: رعاية الأطفال مجانا. بعض الأسابيع نحن إما الحصول على مزيد من مواعيد اللعب أو أننا بحاجة لمزيد من الوقت للاسترخاء في المنزل في الصباح، وبالتالي فإن لحظة دانو يمشي في العمل من أنا كلام غير واضح بعض الإرشادات العشاء ونفد الباب الى صالة الالعاب الرياضية من قبل 16:30. مع ساعات أشعة الشمس في الصيف أنا في بعض الأحيان الانتظار حتى بعد الاطفال في السرير والقيام تشغيل الطريق نحو 7 أو 20:00. عندي ممارسة التقويم على الثلاجة في منزلنا. بدأ هذا عندما كنت في ذروة التدريب للعودة الى الوراء سباقات الماراثون نصف، وهناك حاجة للحصول على بلدي ميل في. أنا تعديل الجدول الزمني للتدريب هال Higdon على أساس مواعيد السباقات بلدي، برزت ذلك إلى جداول اكسل والمطبوعة تشغيله. أنا استخدامها على حد سواء ليقول لي ما أحتاج إلى القيام به في يوم معين وتسجيل كيف أو ما فعلته. إذا نظرنا إلى الوراء في التقويم الذي أدليت به لشهر يناير حتى شهر مايو، فعلت ما يقرب من 80 من التدريبات أنا من المقرر لنفسي أن تفعل. وكان الجدول 5 أشواط أو التدريبات في الأسبوع، وفي المتوسط ​​فعلت 4 من 5. في بلدي العالم أن تقوم بعمل جيد. يجب أن يكون هناك توازن بين النعمة والتحدي. إذا كان لي أن تغلب على نفسي لتلك التدريبات غاب كنت قد فقدت كل حافز لمواصلة (سيدة حكمية في رأسي يمكن أن يكون داونر الحقيقي) وذلك بدلا أعطي فعال نفسي المنزلية واحد يمر أسبوع. من ناحية أخرى، يا الاتجاه هو على الهاتف في حين كان ذلك ممكنا لذلك أنا أجبر نفسي على تسجيل تلك التدريبات غاب. كل منهم. أضع ol8217 دائرة كبيرة (أو الصفر، وأفترض) بجانب تجريب في ذلك التاريخ. أعطي نفسي بعض غرفة المرن، ولكن لحظة بدء التظاهر بأن I8217m تفعل أفضل مما أنا عليه الآن، كل شيء فقدت. هل هذا معقول وأعتقد أن الكثير من هذا هو ما يعمل لشخصيتي 8211 أنا جعدة في ظل التوقعات المفرطة ولكن أود أيضا أن أغتنم ميل من التساهل إذا أعطيت بوصة 8211 والتي اتخذتها لي حوالي 3 سنوات من ممارسة الرياضة بشكل منتظم لمعرفة التوازن والنظام. في الأيام عندما كنت ممارسة أنا أسجل تيرة أو الأوزان أو ببساطة التحقق من خارج (لفئة تدور على سبيل المثال) التي أكملت ذلك. أنا المتحفز من خلال رؤية ما كنت قد أنجزت. كما تمر أسابيع وأنا أنظر إلى هذا التقويم مغطاة علامات الاختيار وتسير أن I8217m فخور ورمز العصا لعدد الأميال دخولك I8217ve، يجعلني تريد الاستمرار في العمل. في 28 سنة ما زلت أحب نفسي نجمة ذهبية. وأنا أنتقل من بلدي موسم نصف الماراثون (جريت اثنين 13.1s 3 أسابيع بعيدا عن بعضها البعض في شهري أبريل ومايو وكانت رهيبة) وأنا تحقيق جسدي واللياقة البدنية سوف تستفيد من رفع الأوزان. هذا شيء لقد عرفت دائما، ولكن لقد عرفت أيضا أنني بدافع من الأجناس وأنه في نهاية المطاف أنا أستمتع تشغيل فذهبت الطريق الأقل مقاومة وركض في الغالب لأول 6 أشهر يعود إلى ممارسة ما بعد الولادة. أشعر I8217m مستعدون لتحد جديد حتى لقد جعلت تقويم مماثلة لتلك التي سبق لل4 أشهر المقبلة يتضمن الكثير من رفع ولا تزال تحتفظ ميل بي حتى (السباق المقبل هو 10K في أواخر شهر أغسطس، ثم 10mi في سبتمبر وماراثون نصف في أواخر تشرين الأول). أنا وضعت الجدول الزمني رفع بلدي معا على أساس بدس حول نتائج جوجل للوزن 8216beginner lifting8217 ورفع 8216weight لrunners8217 لفترة من الوقت. ومن wasn8217t علم 8211 وكنت بحاجة فقط لنقطة البداية. IMMA يكون حقيقيا صادقا: أنا مص. مثل، ربما 2x أخرى أسبوعيا أنا أضع لطيفة علامة الاختيار قليلا بجانب تجريب، و3 أيام أخرى it8217s دائرة 8216ol كبيرة. عادة ما تكون تلك الدوائر هي على رفع أيام. بعد 3 سنوات من تشغيل والتطلع الى بلدي سرعة أو مسافة لبلدي شعورا بالإنجاز، وأنا أواجه وقتا عصيبا حقا مع النقلة النوعية لرفع. إنه شعور غريب أن يكون فقط في الطابق صالة الألعاب الرياضية لمدة 20 دقيقة، وأنا don8217t لدينا الكثير من التاريخ أن ننظر إلى الوراء لنرى إلى أي مدى ولقد جئت (منذ يونيو) الذي كان من المشجع حقا بالنسبة لي مع تشغيل. لكن that8217s فقط حيث أنا الآن. صالح بعد أن تم في هذا لبضع سنوات هي أنني أنا قادرة على اتخاذ وجهة نظر الصورة الكبيرة، حتى عندما أكون في مرحلة من مص عنه. استغرق مني بضع سنوات لإيجاد استراتيجية جيدة لتحفيز نفسي وجعل تشغيل هذه العادة. في وقت مبكر كانت هناك أسابيع، والعودة إلى أسابيع، حيث كنت أقل من الاجتهاد. ولكنني وجدت بلدي تدفق والدوافع الذاتية لأنها خطوة حتى. أنا في تلك المرحلة مرة أخرى، ولكن أنا قادرة على القول بأن هذا لا يجعلني فشل أو حتى يعني أنني فقدت الى حد ما وضعي كما 8216someone الذي يعمل out8217. كوز that8217s شيء. في رأسي. فقط لأنني لست حيث أريد أن أكون الآن doesn8217t لا يعني أنني سوف نصل الى هناك أبدا. الآن أنا جولة مرة أخرى على حقيقة أن أنا أم أفضل عندما كنت أمارس. فلدي Something8217s تعطي. إما أطفالي بحاجة إلى أن تكون أكثر طيب معي العض عليهم (هكتار) أو أنا بحاجة للحصول على بلدي بعقب في العتاد، حرفيا، والقيام يتقرفص بلدي. في نهاية المطاف، أنا ماما الذي يعمل لأنني يجب أن تكون. في خريف هذا العام سنكون تعليم منزلي أقدم لدينا على مستوى رياض الأطفال، وأنه سيتم أيضا حضور ثلاثة أيام يختصر مدة أسبوع في أكاديمية مونتيسوري التي لديها برنامج المعلمين في المنزل. لديه الأكاديمية أيضا برنامجا طالب بدوام كامل، وتتطلب كل الأسلحة من ارتداء الزي المدرسي. هذه هي أرض مجهولة تماما بالنسبة لي. باستثناء خلع الملابس كما بريتني سبيرز في ضربني طفل واحد مزيد من الوقت لجميع القديسين، I8217ve لم يرتد الزي المدرسي ولدي أسئلة gazillionty حول هذا الموضوع. دانو school8217s العالية المطلوبة زي لكنه كان المتأنق في سن المراهقة وdoesn8217t تعرف الإجابة على معظم الأسئلة التي اطرحها له. لذلك، مساعدة ماما من gtgtWhat يجب أن أعرف قبل أن يغوص في والاستثمار في خزانة الملابس لهذا العام gtgtShould أتطلع للسلع بأسعار أعلى أن ارتداء جيدا (التفكير اراضي النهاية) أو مجرد افتراض أنهم ذاهبون للحصول على يرتديها في الأرض بغض النظر حتى حفظ باكز في خط الهجوم (ويعرف أيضا باسم البحرية القديمة) gtgtWhat لم تجد هناك حاجة بقدر عدد من العناصر والجماعات وسوف إلا أن يكون حضور 3x في الأسبوع حتى I8217m يتساءل كيف البنود قليل يمكنني الابتعاد عن الشراء. المعلمات gtgtThe هي العاب الكرة والصولجان standard - جدا، أوكسفورد، والكنزات الصوفية هي الخيارات قميص. كانت هناك قمم هل وجدت هذا الطفل الخاص بك (ق) (على وجه التحديد الخاص بك الطاقة العالية الأولاد الصغار) فضل على غيرها gtgtHow هل تخزين / تنظيم ملابس موحدة مقابل الملابس اليومية gtgtDid كان لديك أي قواعد ارتداء الألبسة الرسمية في أيام غير المدرسية أو تغيير في clothes8217 8216street بعد gtgtDid المدرسة كنت تستخدم تسميات الملابس للاحتفال ملابس الاطفال والتي لم تجد عملت بشكل جيد gtgtAre هناك أي نصائح لديك حول كيفية الملعب زي لOBoy أنا don8217t توقع صراع الحصول عليه لبسها في حد ذاته، ولكن فإن فكرة تنظيم خزانة يكون مفهوما جديدا له (مع استثناء من الخيارات المناسبة موسميا). كيف يمكن الحديث عن الزي الرسمي مع الطلاب الشباب الخاص بك كما هو الحال دائما، وأنا ممتن يبعث على السخرية بالنسبة لك، والأصدقاء والقراء (الذين هم أصدقاء أنا فقط haven8217t التقى بعد). كلما أفكر في الحكمة التي اكتسبتها من بعض y8217all أحصل على جميع verklempt. ويرجع الفضل في ذلك مسبقا لمساعدتكم 8211 أشعر بذلك أقل بكثير جاهل مع y8217all في جيبي. لم يكن لدينا ترتيبات مثالية، ولكن في الوقت الراهن كل ثلاثة من kiddos مشاركة غرفة نوم واحدة. لأن منزلنا واثنين من غرفة نوم في الطابق العلوي وغرفتي نوم في الطابق الأرضي، ولأننا aren8217t كنها مريحة القيام ترتيبات النوم من طابقين مع أطفالنا لا يزال صغيرا نسبيا، وهذا هو ما يصلح لنا. كتبت about8230 اقرأ رقوو] O، مرحبا هناك. مهمة I8217m Allison. Our العلامات التجارية لدينا تومي هو جعل الابتسامة العالم. نحن نقدم مجموعة واسعة من والألعاب عالية الجودة مبتكرة ومنتجات المشاتل التي الاطفال يحبون. يستخدم Chuggington القياسي العالمي ووتش كما تومي النظام StackTrack مبتكرة لبناء قطار الشاهقة وضع من اجل تأمين لقب غينيس للأرقام القياسية في نيو. مسيرة مليم مسيرة مليم البحوث واللقاحات واختراقات يستفيد كل طفل يولد في الولايات المتحدة. نحن جميعا مارس من الأطفال مليم. وقد وصلت أفخم جيل جديد من اللعب Pokmon مستوحاة من Pokmon X و Y Pokmon ألعاب الفيديو. هذه الأرقام أفخم الناعمة هي 8 طويل القامة وعلى استعداد ل. دور اللعب احصل على استعداد لتصبح Pokmon المدرب أرقام هذه Pokmon قوية هي على الساحة صيد هذه Pokmon الأسطوري الجديد، كما وردت في Pokmon X و Y Pokmon ألعاب الفيديو، مما يجعل لها. إخفاء ألعاب مطابقة N صرير البيض اثنان في واحد يشمل ست بيضات مختلفة مع الألوان الفريدة والأشكال. يحسن البراعة اليدوية ويعزز الاعتراف الألوان. سوبر المنبثقة القراصنة المتعنترون حذار إذا كان القراصنة للملوثات العضوية الثابتة، وانتم يكون من يتم تحميل سوبر المنبثقة القراصنة مع متعة دفع القراصنة في برميل ويتناوبون. الدجال جنبا إلى جنب البط الدجال جنبا إلى جنب البط هو القليل من عائلة البط رائعتين التي هي على استعداد لبعض تهادى على طول متعة. سيتم مسرور الأطفال الصغار من التمايل غريب الاطوار. ماكاي العظيم 3 في 1 من الصالة الرياضية القرد 3 في 1 رياضة وللطفل للتحرك من العلمانيين واللعب على الوقت البطن أو playmat الأسلحة mode. The يمكن تعديل موقف الذراع حتى للعب ألعاب رياضية و. Octivity وقت كبير، تدعو عيون صديقة الطفل على التركيز على كائن واحد، دعم التنمية العين السليمة. رأس حاد والساقين مجعدة، وتوقظ الغزل نجم البحر. والوجه رفرف التنين الطفل الحب لمشاهدة الوجه رفرف التنين ترفرف أجنحته سحب مقطع الأبيض لجعل له نابضة بالحياة، والحرير أجنحة الأرجواني الوجه ورفرف ذهابا وإيابا.




No comments:

Post a Comment