Tuesday 9 August 2016

ملابس السباحة وردي





+

الوردي بيكيني صور: المغني يتكبر ستة حزمة القيمة المطلقة على الشاطئ في ميامي المغني البالغ من العمر 33 عاما متكبر لها ستة حزمة القيمة المطلقة في بيكيني مخطط لأنها رشت في الماء مع ابنتها البالغة من العمر 20 شهرا، الصفصاف، و زوج، كاري هارت. انخفض الوردي 55 جنيه بعد ولادتها لطفلتها في يونيو 2011. وتعزو اتباع نظام غذائي صحي - الكسكس، والقرنبيط وسمك السلمون - وصارمة تجريب الروتينية لشخصية الانتقاص لها. وقالت الناس في سبتمبر أيلول. أنا أحب أن أشعر مناسبا. أنا أحب أن يشعر بصحة جيدة. أنا واسنت في السباق. كنت حقا نوع لنفسي لأنني كنت فعلا معجب حقا مع حقيقة أن كان لي مجرد طفل، وكأنني ارتكبت البشرية تحقق من الألوان الوردية مجنون الجسم بيكيني أدناه: أيضا على HuffPost: الوردي بيكيني صور: المغني يتكبر ستة حزمة القيمة المطلقة على الشاطئ في ميامي متكبر المغني البالغ من العمر 33 عاما لها ستة حزمة القيمة المطلقة في بيكيني مخطط لأنها رشت في الماء مع ابنتها البالغة من العمر 20 شهرا، الصفصاف، وزوج، كاري هارت. انخفض الوردي 55 جنيه بعد ولادتها لطفلتها في يونيو 2011. وتعزو اتباع نظام غذائي صحي - الكسكس، والقرنبيط وسمك السلمون - وصارمة تجريب الروتينية لشخصية الانتقاص لها. وقالت الناس في سبتمبر أيلول. أنا أحب أن أشعر مناسبا. أنا أحب أن يشعر بصحة جيدة. أنا واسنت في السباق. كنت حقا نوع لنفسي لأنني كنت فعلا معجب حقا مع حقيقة أن كان لي مجرد طفل، وكأنني ارتكبت البشرية تحقق من الألوان الوردية مجنون الجسم بيكيني أدناه: أيضا على HuffPost: الوردي ملابس السباحة تبحث عن بعض لطيف نساء ملابس السباحة وردي ل صخرة على الشاطئ وبالنسبة لأولئك الذين يحبون ضرب الأمواج، أو مجرد تفضل الراحة من صالة الرئاسة، تحقق من التصاميم كوكو الهذيان. الأشكال المناسب ضئيلة إطالة الجذع وتعطي انطباعا شقة في المعدة، في حين تنورة والعنق الرسن تكدرت التعادل والاغراء والمؤنث. عن شيء أكثر جرأة، وتختار لخيار تخمين، ويضم منخفض، العنق تكدرت، جنبا إلى جنب مع العنق الرسن وربطة عنق الخلفي لطيف، وفريق مع بعض اكسسوارات الشعر لطيف tankinis مجموعات مثالية لأولئك الذين ممزقة بين بيكيني و ملابس السباحة. كن مبدعا يجعل tankinis مجموعات يضم التعادل الجانبين، والدانتيل والإزعاج، في نغمات الوردي رائع من شأنها أن تملق كل تان. لورين من رالف لورين يتميز التصاميم حمالة، مع الكلاسيكية شريطية الشاطئ وكتلة الألوان. صخرة tankini مع الوردي المتأرجح أو الأحذية إسفين. الأمر الذي يطيل ساقيك. وswimdress آن كول يجعل الصغار أنيقة الوردي ملابس السباحة، وتبدو كبيرة في أي مناسبة الصيف. البحث عن هذا بيكيني الكمال اختر بيكيني هوبي مع التعادل الجانبين والزينة الحساسة. ظلال الوردي الخفيفة تتناقض بشكل جيد مع الأسود بالتفصيل. التأكيد على نظرة مع بعض المجوهرات لطيف. الشعور قليلا غير متأكد من Miraclesuit يجمع بين الأشكال الأنيقة مع تكنولوجيا التحكم في البطن، لضمان يوول أن تبحث أفضل ما لديكم على الشاطئ. مشرق وردي هو لافتة للنظر، أو تختار لالظل الباستيل المؤنث. سوف حقيبة الشاطئ إنهاء نظرة، وتعطيك مكان لتخبئة ما تبذلونه من الضروريات الشاطئ. تبحث عن التستر سواء كنت تشعر بالخجل أو مجرد حفظ للخروج من الشمس، theres الكثير من الاختيار. قمم المحاصيل R مجموعة هي الاغراء وتغطي ما يصل صدرك، في حين أن الستر الإبداعية مثالية لتقشعر لها الأبدان، أو ارتداء في المنزل. قبعة بوليرو هي النهاية أنيق، ومع بعض الكعوب أو أسافين والنظارات الشمسية، سوف يأخذك من الشاطئ إلى شريط. العثور على اختيار مثالية من ملابس السباحة وردي لخزانة الملابس الخاصة بك في ماسيس




No comments:

Post a Comment