Thursday 18 August 2016

فساتين الأصلية





+

من المتوقع أن تشحن من قبل. هذا البند سفن مباشرة من ماركة طرف ثالث ولا يمكن شحنها إلى ص. مربع. المعجل خدمة الشحن غير متوفرة. لا يؤهل هذا البند للحصول على تخفيضات ترويجية أو القسائم. هذا البند هو بند fullbeauty. com. لا يؤهل هذا البند للحصول على تخفيضات ترويجية أو القسائم. يرجى ملاحظة: هذا البند غير متوفر للشحن الدولي. أمبير شحن إضافية مناولة وشحن تطبيق اكسبرس خيارات التوصيل غير متوفرة لهذا البند. إضافة التأهل البند مجانا إلى حقيبة التسوق حقيبة التسوق الخاصة بك: itemsFor 35 عاما، وعرضت Irini8217s أصول بوتيك الزفاف العباءات الجودة والتعديلات في المنزل مع 50 عاما من الخبرة. ونحن نسعى جاهدين لرضا العملاء التام وسوف تتقدموا خطوة لضمان توفير لكم مع خدمة استثنائية. يقدم متجر ديلاوير أساس التسوق المعفاة من الضرائب وتشكيلة واسعة من فساتين مصمم. ونحن على متاجر التجزئة المعتمدة لكل مصمم المذكورة هنا على موقعنا على الانترنت وقادرون على تقديم اللباس الخاص بك لكم مباشرة، والقضاء على أي رجل في منتصف بحيث يمكنك اختيار أي فستان تريد من مصمم معين والحصول على أقل سعر ممكن. عرض آخر فريد من Irinis أصول هو برنامج دائن لدينا. هذا البرنامج يوفر لك القدرة على اختبار قيادة ثوب تشاء دون التزام لشراء. وبسيطة، واسمحوا لنا أن نعرف اللباس الذي تريد أن تجرب، ونحن سوف يأمر القمري (إذا وجد) بالنسبة لك وتتيح لك معرفة نطاق تاريخ المحدد عند يمكن أن نتوقع أن تصل (عادة أيام عمل فقط 2-5). يمكنك بعد ذلك تأتي لمحاولة الثوب على وتقرر ما إذا كنت ترغب في أن تكون لك. نقوم به، ومع ذلك، تتطلب منك دفع تكاليف الشحن على الفستان مقدما ولكن سيتم خصم هذه التكاليف من ثمن ثوب إذا قررت أن 8220its واحد. إذا كنت غير راض عن دائن ثوب المختار، لا يوجد أي التزام لأجل ذلك وأنت حر في اختيار اسم آخر من أي من المصممين لدينا. إذا لأي سبب من الأسباب كنت لا شراء اللباس الخاص بك من خلال لنا بعد مشاركته في برنامج دائن، للأسف تكاليف الشحن الأولية ستصبح غير قابلة للاسترداد. ما عملائنا يقولون. كان لي تجربة رائعة في Irinis أصول كانوا المقام الأول، والوحيد الذي بالتسوق لبلدي ثوب الزفاف. عندما ذهبت في لأول مرة، وأنا أحضر صورا لعدد قليل من الثياب المختلفة أحببت. نيكي جنبا إلى جنب بلدي أجزاء من كل ثوب المفضلة لديك وسحب كل ذلك معا في واحدة اللباس مذهلة كبيرة لخدمة العملاء، مجموعة كبيرة من الفساتين والتعديلات الجميلة. سأوصي بالتأكيد لهم اصدقائي وعائلتي Irinis مدهش نيكي مصممة خصيصا لدينا فستان زفاف بنات - تماما من نوع واحد تتم جميع التعديلات هناك حق وفي الوقت المحدد. أخذت أيضا الرعاية من كل العروس سبع والدة العروس والأسرة الإضافية. نيكي دافئة وودية جدا - ناهيك عن المريض - وهو في الحقيقة جزء من عائلتنا الآن لا أستطيع أن أقول ما يكفي من الأشياء الجيدة حول نيكي في Irinis. الأعمال الصغيرة رائع والتي تمنحك جودة ممتازة بسعر معقول. ونحن بالتأكيد سوف يعود للبالزي الرسمي في المستقبل وكذلك زفاف آخر بنات أمرت بلدي الالبسه وصيفه الشرف من Irinis. وكان نيكي مفيدة جدا في الحفاظ على كل شيء منظم. لدي 8 العروس حتى عدد غير قليل من الفساتين مع أرقام نمط والأحجام لتتبع. لم تكن فقط على أسعار كبيرة ولكن جعل نيكي المؤكد أن تبقي لي مستكملة عن حالة النظام. حتى أنها جاءت في غضون بضعة أسابيع في وقت سابق مما كان متوقعا. وأتمنى العمل مع جميع أماكن دينا كان سهلا كما عمل مع Irinis. كان ثوبي زفاف جميلة. فساتين وصيفات الشرف كانت كبيرة أيضا. كانت هناك العديد من الماركات المختلفة للاختيار من بينها، وتلقيت الاهتمام الفردي. متجر المملوكة للأسرة ودية للغاية وكانت التعديلات مثالية. حصولي على الالبسه وصيفه الشرف، والدة العروس من اللباس، وفستان الزفاف من Irinis أصول. كانوا مثل هذا الفرح للعمل مع وفعلت كل من أثواب لدينا والتعديلات في الوقت المناسب مع الاهتمام الفردي الذي يحتاجونه. هذا هو الشركات العائلية أن يعرف ماذا يفعلون. أنها لا تتطلب التعيينات، الذي تفضل، لذلك انتباههم على لك وأنت وحدك. يعرف نيكي أيضا ما الفستان سوف تبدو جيدة على كل شخص. كان الثوب الأولى التي وضعت على توصيتها وكان واحد اشتريت. كانت جميلة جدا وكل شيء أردت. أنا أوصي باستخدام Irinis أصول ما إذا كان لها لحفلة موسيقية، وحفلات الزفاف، وما إلى ذلك أنا فقط ذهبت في أمس للحصول على ثوبي. وهذه هي المرة الأولى والوحيدة ذهبت فستان الزفاف للتسوق. كانت تجربة رائعة، وأنا لم أشعر هرع. أعطيت لي الفرصة لمحاولة على أي فستان أردت، والمرأة التي ساعدتني كانت ودية للغاية وانها كانت لي محاولة على عدد قليل ظنت أن تبدو جيدة كذلك. لقد وجدت فستان أحلامي والأسعار كانت هناك الذي لا يهزم. أنا يشبه مليون باكز لكن لم تنفق كثيرا. أنا سوف يذهب إلى هنا لبلدي الالبسه وصيفه الشرف وأمي يريد العودة لبلدها الأم من اللباس العروس. أنا أوصي Irinis هذه هي الأعمال التجارية العائلية، تم في العملية لسنوات عديدة. بناء جعلني أشك أنني قد لا يروق هذا المخزن، ولكن ظللت إشارات على أي حال، وأنا سعيدة لفعلت. وكانت هذه المحطة الأولى لي في التسوق اللباس وذهب إلى 4 مخازن آخرين في الأسابيع التي تلت بدء هنا. لقد ذهبت الآن إلى الوراء. لديهم اختيار مذهلة بالمقارنة مع الآخرين في دي، وأنها سوف تخصيص أي صنع اللباس أيا كان يغير يمكنك أن تتخيل. كما ستجري suggesttions حول كيفية اللباس قد يكون أكثر إرضاء لك. جاء واحد الآخر من 5 مخازن ذهبت إلى فقط بالقرب من أي وقت مضى إلى هذا النوع من الخدمة، وكانت تكاليفها الثلاثي تقريبا للفساتين، ناهيك عن التعديلات. لا تدع يبدو خداع لك. هذا هو عظيم الزفاف وفستان shopHeres اللباس من لمتاجر التجزئة البريطانية التي بدأت نقاشا حول وسائل الإعلام الاجتماعي بشكل واضح الأزرق والأسود لباس الذي أطلق الآلاف من الأزمات الوجودية ليلة الخميس هو من متاجر التجزئة البريطانية الرومانية أصول، والصورة على المخازن الموقع يجعل من الواضح جدا أن لباس سيئة السمعة هو، في الواقع، الأزرق والأسود. وبدأ الجدل على صفحة نعرفكم عندما نشر مستخدم صورة من اللباس مع التسمية التوضيحية: الرجال الرجاء مساعدتي - هو هذا اللباس الأبيض والذهب، أو الأزرق والأسود لي ولاصدقائي غير قادر على الاتفاق، ونحن ينقط على f-- ك بها. قريبا الكثير من الإنترنت قد انضم إلى النقاش. أنها حصلت على تسخينها. هيريس صورة من الصفحة نعرفكم: لقطة / أصول رومانية لمتاجر التجزئة هي على المرح ولا يفتقد فرصة لتسويق الثوب على صفحته الرئيسية: الإضاءة ولون الخلفية تحدث فرقا كبيرا في كيفية إدراك المشاهدين الثوب في الثانية الصورة من موقع، واللباس يشبه اللون الأزرق أكثر حيوية. اقرأ أيضا: الانترنت يفقد رباطة الجأش إزاء هذا اللباس الذي قد يكون أبيض والذهب أو الأسود والأزرق هيريس اللباس من لمتاجر التجزئة البريطانية التي بدأت نقاشا حول وسائل الإعلام الاجتماعي بشكل واضح الأزرق والأسود




No comments:

Post a Comment